نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عندما نتكلم عن SMART IPTV فهو تطبيق من التطبيقات المعروفة والموجود على شاشات المسطحة

عندما نتكلم عن SMART IPTV فهو تطبيق من التطبيقات المعروفة والموجود على شاشات المسطحة
    عندما نتكلم عن SMART IPTV فهو تطبيق من التطبيقات المعروفة والموجود على شاشات التلفاز المسطح وعلى سبيل المثال أجهزة SAMSUNG و LG و SONY وغيرهم من الأجهزة .

    لم يعد التلفزيون الذكي المسمى Smart TV يلعب دورًا بسيطًا لمذيع الصور مثل التلفزيون ، ولكنه أصبح الآن بوابة حقيقية للواجهات التفاعلية. هذه الخصائص التي لا غنى عنها تجعل شعبية هذه التلفزيونات ويتم تجديدها باستمرار.

    تعريف التلفزيون الذكي
    للوهلة الأولى ، فإن الخلط بين جهاز تلفزيون كلاسيكي وجهاز تلفزيون متصل أمر لا مفر منه لأن تصميمه مشابه. فقط ، يحتوي Smart TV على محتوى تفاعلي يقدم العديد من الخدمات العملية بقدر ما هي ممتعة.

    ماذا لو أخبرناك أن استقبال القنوات التلفزيونية ومشاهدتها هي الآن واحدة من العديد من الميزات؟

    تمامًا مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي ، لا يعد التلفزيون استثناء للعصر المتصل. في الواقع ، يمكنه الآن الاتصال بالإنترنت إما عن طريق Wi-Fi أو عن طريق كابل إيثرنت يتصل  التلفزيون.

    هذه تجربة مشاهدة جديدة كاملة. يتم تقديم العديد من الميزات ، ومعظمها مجاني: إعادة التشغيل ، والألعاب ، والفيديو عند الطلب ، وتدفق الفيديو والصوت ، وما إلى ذلك.

    تتوفر جميع هذه التطبيقات على صفحة بدء التلفزيون ويمكن الوصول إليها أيضًا من زر مخصص في جهاز التحكم عن بُعد. مثبت مسبقًا أو للتنزيل ، يمكن تنظيم تطبيقاتك المفضلة على راحتك للعثور عليها في أسرع وقت ممكن.



    طور كل مصنع واجهة خاصة به تسمح بالوصول إلى الخدمات المختلفة. بشكل عام ، يمكن الوصول إلى ثلاثة أنواع من المحتوى:

    تصفح الإنترنت ؛
    فيديو عند الطلب
    تسمى التطبيقات أيضًا Widgets.

    بوابة ويب شاشة كبيرة
    هل تقضي ساعات عديدة على الإنترنت و / أو تشاهد الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ مع التلفزيون الذكي لم يعد عليك مغادرة الأريكة للاستمتاع بهذه الترفيه.

    سواء كان LED أو OLED أو 4K ، يتحول التلفزيون المتصل إلى شاشة كمبيوتر لأنه متصل بالإنترنت. لأولئك الذين يبحثون عن البساطة في كل هذا ، يرجى العلم بأنه لا يتطلب أي تحديثات منك. في كل مرة يتم تشغيله ، يكتشف النظام تلقائيًا ما إذا كانت الإصدارات الجديدة متوفرة ويتم تنزيلها مباشرة إذا لزم الأمر.




    ترفيه فيديو غير محدود
    الإعادة أو "اللحاق بالركب"
    الليلة الماضية كان برنامجك التلفزيوني المفضل. والحظ السيئ تم بث مباراة كرة القدم الأخيرة من الموسم في نفس المساء ، لذا فاتك ذلك. لا تقلق ، مع خدمة التلفزيون اللحاق بالركب التي تسمى إعادة التشغيل ، تمنحك القنوات التلفزيونية فرصة ثانية. انتقل إلى الشاشة الرئيسية للتلفزيون الذكي الخاص بك حيث ستجد تطبيقات القناة مع قائمة البرامج لمشاهدتها ، حتى بعد عدة أسابيع.




    VOD أو SVOD
    لا شيء على شاشة التلفزيون الليلة؟ بنقرة واحدة ، يمكنك الوصول إلى VOD. يقدم Video on Demand مجموعة من المحتويات بجميع أنواعها: الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية وأكثر من ذلك بكثير.

    أدى صعود الرقمنة إلى العديد من منصات SVOD ، وبعبارة أخرى الوصول غير المحدود إلى كتالوج من مقاطع الفيديو عن طريق الاشتراك. فوائد ؟ تنوع المحتوى وسهولة الاستخدام وقبل كل شيء شرعية الشيء.
    تحكم مباشر
    هل أنت تعيش بالكامل؟ لا تفوت هذا المقطع؟ الحل ؟ تحويل الوقت. يضمن لك خيار الإيقاف المؤقت أثناء البث المباشر. يمكنك مقاطعة الإجراء بلمسة زر بينما يقوم Smart TV تلقائيًا بتسجيل البرنامج. بمجرد العودة ، يقوم زر التشغيل بإعادة تشغيل الإجراء حيث توقفت.



    التطبيقات
    كما ستفهم ، فإن تلفازك الذكي يبدو مثل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. وبالتالي فهو يدمج التطبيقات بشكل طبيعي. سيتيح لك هذا الوصول إلى جميع وسائل الترفيه المفضلة لديك. يمكنك ببساطة تنزيلها من المتجر المقدم لهذا الغرض.




    اتصال لاسلكي
    يسمح اتصال الإنترنت الخاص بالتلفزيون الذكي بالاقتران مع معظم الأجهزة المتصلة حوله. النتائج؟ يتحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد حقيقي متعدد الوظائف.

    مشاركة المحتوى
    يعمل التلفزيون الذكي على تبسيط الاتصال بين جهازين متصلين بنفس الشبكة. الآن ، يمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شاشة التلفزيون دون الحاجة إلى التنقل دون أي اتصال.

    كما سبق لصور رحلتك الأخيرة. انغمس مرة أخرى في الإعدادات الرائعة التي جعلتك تحلم وشاركها مع من حولك من شاشة التلفزيون الكبيرة. بنقرة واحدة ، تتم مشاركة المحتوى من شاشة إلى شاشة.

    كيف يعمل ؟ هناك حلان متاحان لك:

    تركيب تطبيق مخصص للعلامة التجارية للتلفزيون.
    واي فاي مباشر: إذا كان كل جهاز من أجهزتك يقدم هذه التقنية ، فيمكن تكرار صورته وصوته على التلفزيون الذكي والعكس ، دون المرور عبر اتصال الإنترنت الخاص بجهازك.


    نحو جهاز تحكم عن بعد غير ملموس؟
    1. كيف تذهب أبعد من ذلك؟
    كيف تم تحديث جهاز التحكم عن بعد ، هذا الجهاز اليومي الأساسي؟

    لكي لا يتم ترحيلها إلى الأشياء المنسية ، كان على جهاز التحكم عن بعد تتبع حركة الكل المتصل ، والتكيف مع سوق الاتصال الجديد والتحسين. الآن ، من بين أمور أخرى ، فهي مجهزة بلوحة مفاتيح حقيقية ، وأكثر راحة لإدخال النص وعمليات البحث على الويب.

    أيضا ، هناك أجهزة تحكم عن بعد مجهزة بالليزر مع مؤشر يستخدم لتحديد ميزة على الشاشة. لعب الأطفال بالحجم الطبيعي.

    أخيرًا ، بالنسبة إلى أجهزة التحكم عن بُعد الأكثر تقدمًا ، يمكن لميكروفون مدمج توجيه التلفزيون إلى صوت صوتك.



    كيف تذهب أبعد من ذلك؟
    لتبسيط استخدام جميع الميزات الجديدة للتلفزيون الذكي ، من الشائع استبدال أجهزة التحكم عن بعد ببعض الأجهزة المتصلة.

    كيف يعمل؟ ما عليك سوى تنزيل التطبيق المخصص من العلامة التجارية للتلفزيون (عادة ما يكون مثل مشاركة المحتوى) وتبدأ اللعبة! تمتع بقنوات انطلاق ممتعة ، قم بتسجيل برامجك أو أيا كان.
    لكل شخص واجهة خاصة به
    1. تلفزيون Android
    2. Tizen من سامسونج
    3. WebOS من إل جي


    1
    تلفزيون Android
    النظام الذي طورته Google ، Android TV موجود الآن على الهواتف الذكية. هذا الجهاز ، بالطبع ، مناسب تمامًا لحاملي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. بفضل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك على كل جهاز ، تتم مشاركة البيانات على الفور للاستخدام المبسط.
    يمكن العثور على تلفزيون Android على أجهزة التلفاز من ماركات Philips و Sony و Haier.



    2
    تيزن من سامسونج
    مع Tizen ، تقدم Samsung نفسها على أنها رقم واحد في عالم أجهزة التلفزيون الذكية. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى وجود هاتف ذكي أو جهاز لوحي من سامسونج لتتمكن من استخدام جميع الميزات التي تقدمها Tizen. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك تطبيقات التنزيل الربط بين أجهزتك.




    3
    WebOS من إل جي
    "العالم بين يديك" هو ما تعد به LG مع نظام webOS الذكي. تسمح هذه التقنية بتعدد المهام للمستخدم: تخصيص القنوات ومقاطع الفيديو والوصول إلى الأفلام ومقاطع الفيديو والتكبير حسب الطلب والواقع الافتراضي وما إلى ذلك.

    منذ عام 2011 ، عرفت الواجهة عدة إصدارات:

    WebOS: قائمة منسدلة لسهولة التنقل.
    WebOS 2.0: تقليل وقت بدء التشغيل ، وواجهة قابلة للتخصيص ، وتعديل إعدادات التلفزيون دون مقاطعة البرنامج الحالي.
    WebOS 3.0: tMagic Zoom (دمج عدسة مكبرة لتكبير الصورة + إمكانية التقاط لقطة شاشة) ، Magic Mobile Connection (التفاعل بين التلفزيون والأجهزة المحمولة المتوافقة).
    WebOS 3.5: تحسين الأمان (الحصول على شهادة UL 2900-1) وإعادة صياغة الواجهة لمزيد من الراحة.
    WebOS 4: ThinQAI (مساعد افتراضي يسمح بالحوار مع التلفزيون) + إضافة وظيفة Live Plus التي تهدف إلى تحليل محتوى المستخدم لتقديم خدمات تفاعلية أخرى مرتبطة به.
    WebOS 4.5: تحسين القائمة الرئيسية ، المعلمات التي يتم التحكم فيها مباشرة من حساب مستخدم LG SmarThinQ ، وإمكانية دمج مساعدين صوتيين معينين.






    4
    آبل Apple
    على عكس الأنظمة السابقة ، فإن Apple Smart TV غير مدمج في التلفزيون. لتتمكن من الاستفادة من وظائفه ، يجب أن يكون لديك جهاز Apple TV. ثم يمكنك توصيل جميع منتجات Apple بتلفزيونك.







    Landstat
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع OpensKeY أقوى سيرفرات IPTV .

    إرسال تعليق