نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اختراق iPhone: شقيق Pablo Escobar يطالب بـ 2.6 مليار دولار من شركة Apple

اختراق iPhone: شقيق Pablo Escobar يطالب بـ 2.6 مليار دولار من شركة Apple
    يباع هذا iPhone المطلي بالذهب على الموقع الرسمي لشقيق بابلو إسكوبار © Escobar Inc

    يزعم روبرتو إسكوبار أنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب اختراق أمني لجهاز iPhone X. ووفقًا له ، وجد مهاجم عنوانه الشخصي بفضل مكالمة FaceTime ، ويدعي ما لا يقل عن 2.6 مليار دولار من تفاحة. كل ذلك أثناء بيع نفسه ... iPhone!

    في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، أخبرناك عن أحدث فكرة من روبرتو إسكوبار ، شقيق بابلو ، والقائد الأعلى السابق لكارتل ميديلين: تسويق إسكوبار فولد 1 ، هاتف ذكي قابل للطي في عرق Galaxy Fold و Mate X ، لكن أرخص بكثير. في ذلك الوقت ، أوضح أنه كان سيقدم شكوى ضد شركة Apple لأن شركة Apple تخدع المستهلكين بارتفاع أسعارها. أخيرا ، اتخذ إجراء. باستثناء أن شكواه لا تستند إلى أسعار Apple ولكن على أمان iPhone. وفقًا لـ TMZ ، فإن septuagenarian يطالب بـ 2.6 مليار دولار من Apple لأن المهاجم عثر على عنوانه الشخصي عبر مكالمة FaceTime التي تم إجراؤها باستخدام iPhone X ، وأرسل له رسالة تحتوي على تهديدات بالقتل. وفقا له ، تم اختراق هاتفه الذكي وتقع المسؤولية على عاتق شركة Apple.

    في الشكوى ، أوضح روبرتو إسكوبار أن البائع أخبره أن iPhone هو "الهاتف الأكثر أمانًا في العالم". بالنسبة له ، كذبت شركة آبل بشأن أمن جهازه ، وبما أن حياته في خطر ، مما أجبره على الاختباء بسبب خرق أمني ، فإنه يدعي التعويض. الشيء الأكثر غرابة هو أن نفس Escobar يحسن نفسه كموزع iPhone ، مع iPhone 11 Pro Gold الذي يبيعه على موقعه بنصف السعر ، أو أقل من 500 دولار. بهذا السعر ، يحق للمشتري الحصول على iPhone 11 Pro المطلي بالذهب ، والذي يتم تسليمه في صندوق خشبي رائع. مقتنعًا بأنه يستطيع إسقاط Apple ، حتى أنه قام بإيداع اسم المجال ripapple.com (Rest in Peace Apple).
    Landstat
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع OpensKeY أقوى سيرفرات IPTV .

    إرسال تعليق