نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تساعد NAGRA في طرد القراصنة حيث يتم إيقاف بث IPTV غير القانوني

 تساعد NAGRA في طرد القراصنة حيث يتم إيقاف بث IPTV غير القانوني


    أعلنت Nagra ، و Deutsche Fußball Liga (DFL) ، ودوري كرة القدم الإسباني (LaLiga) ، و Nordic Content Protection عن إغلاق شبكة بث IPTV غير قانونية مقرها في إسبانيا وخدمت أكثر من مليوني مشترك يدفعون في جميع أنحاء العالم. 

    الإغلاق هو نتيجة الشكاوى الجنائية والمساعدة من DFL ، LaLiga ، Nagra و Nordic Content Protection للشرطة الإسبانية. كما شارك التحالف من أجل الإبداع والترفيه (ACE) نيابة عن صناعة المحتوى.
    كانت شبكة القراصنة تقدم أكثر من 40.000 قناة فيديو ومحتوى فيديو عند الطلب ، وتقدم مجموعة واسعة من القنوات ، والأحداث الرياضية ، والأفلام ، والأفلام الوثائقية ، والمسلسلات ، بالإضافة إلى 50 خادمًا للقرصنة تقع في بلدان مختلفة في أوروبا. وقد تم إغلاق جميع هذه المواقع كجزء من عملية مكافحة القرصنة.
    كانت شبكة القرصنة مقرها في إسبانيا ولكنها تعمل في جميع أنحاء العالم ، وتدر أرباحًا تزيد عن 15 مليون يورو وتتسبب في أضرار أعلى بكثير لصناعة المحتوى. تم تقديم خدمة IPTV الخاصة به إلى البائعين ، مما سمح لهم بإنشاء علامتهم التجارية الخاصة بهم وخدمة غير قانونية كامتياز.
    قال Melcior Soler ، المدير السمعي البصري في LaLiga: “نحن ممتنون للشرطة الوطنية الإسبانية وجميع المشاركين في هذه العملية للعمل سويًا لحماية حقوق مالك المحتوى والدفاع عنها. تُعد القرصنة مشكلة عالمية ، ومن الأهمية بمكان أن تلتقي الصناعة ككل لمكافحتها ومشاركة المعرفة والاستفادة من الشراكات الرئيسية وتقنيات مكافحة القرصنة للحفاظ على محتوى عالي الجودة لمعجبينا - سواء كان ذلك في الرياضة أو أنواع أخرى من الترفيه . معا يمكننا أن نحدث فرقا ونغير طبيعة القرصنة ".
    قال هولغر بلاسك ، مدير الحقوق السمعية والبصرية في DFL: “ترحب الرابطة بهذه العملية عبر الوطنية لمكافحة القرصنة التي تأتي في نفس الوقت الذي تستأنف فيه البطولات الأوروبية الكبرى أنشطتها. تعد معالجة عمليات القرصنة الكبيرة عند المصدر مكونًا رئيسيًا في مكافحة سرقة المحتوى على نطاق واسع. يسعدنا أن هذه الصناعة تتحد أكثر فأكثر ضد القرصنة ، وفي هذه الحالة ، تعاونت كل من الرياضة وصناعات المحتوى على تحقيق ذلك ".
    قال باسكال ميترال ، نائب الرئيس للشؤون القانونية ورئيس تحقيقات مكافحة القرصنة والاستخبارات والتقاضي في ناجرا: “نحيي الشرطة الوطنية الإسبانية لقيادتها جهود مكافحة القرصنة هذه إلى نتيجة ناجحة. لم يكن من الممكن تحقيق هذه النتائج بدون تعاون وثيق بين جميع أصحاب المصلحة - أصحاب المحتوى والهيئات الحكومية وشركات مكافحة القرصنة - وهي دليل واضح على كيف يمكن لهذه الجهود أن يكون لها تأثير حقيقي على وقف انتشار القرصنة التجارية. نتشرف بدعم الجهود المبذولة من خلال فرق التحقيقات والاستخبارات لدينا وتمثيل مصالح صناعة الرياضة والمحتوى لضمان حماية حقوقهم. "
    وقال أندرس براف ، الرئيس التنفيذي لشركة Nordic Content Protection: "حماية المحتوى في بلدان الشمال الأوروبي تهنئ الشرطة الوطنية الإسبانية ووكالات إنفاذ القانون الوطنية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا التي أجرت هذه العملية الناجحة جدًا. ومع مصادرة أصول وأموال بقيمة 6 ملايين يورو من القراصنة ، فإن ذلك يمثل إشارة قوية لمنظمات القراصنة الأخرى التي لا تؤتي جرائم الجريمة المنظمة للملكية الفكرية نتائج في نهاية المطاف ".
    يوضح ناجرا أن هذا النجاح الأخير يوضح كذلك أهمية الشراكة الوثيقة بين مالكي المحتوى والمشغلين ومقدمي التكنولوجيا وصانعي السياسات والحكومات ، من أجل اتخاذ خطوات حقيقية في المعركة ضد القرصنة وحماية جميع الأعمال المشروعة لأصحاب المصلحة في وسائل الإعلام وصناعة الترفيه .
    الموضوع منقول عن ibc.org
    Landstat
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع OpensKeY أقوى سيرفرات IPTV .

    إرسال تعليق