نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

11 أفضل تطبيقات محرر الصور ل 2020

11 أفضل تطبيقات محرر الصور ل 2020



    ألا تكره ذلك عندما لا تبدو الصور التي نقرت عليها صحيحة حتى بعد عشرات المحاولات؟ قد لا تحب سطوعها أو تباينها أو اتجاهها ، أو قد ترغب في إضافة شيء لجعل الصور تبدو جذابة.

    وذلك عندما تأتي تطبيقات تحرير الصور لإنقاذك. تحتوي على الكثير من الميزات وهي على قدم المساواة مع برامج تحرير سطح المكتب خفيفة الوزن. تتضمن معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية بالفعل أدوات تحرير الصور في واجهتها. ولكن ، إذا كنت تريد تخصيصات أكثر حيوية ، فيمكنك تجربة يديك على تطبيقات تحرير الصور الرائعة هذه التي قمنا بتجميعها في هذا المنشور.



    •     Photoshop Express  
    •     PicsArt Photo Studio
    •     Fotor Photo Editor
    •     PhotoDirector
    •     Snapseed
    •     AirBrush
    •     Toolwiz Photos-Pro Editor
    •     YouCam Perfect
    •     Pixlr
    •     Photo Lab
    •     Photo Editor Pro



         1. Photoshop Express




    مع واجهة بسيطة وبسيطة ، يعد Adobe Photoshop Express محررًا رائعًا لصور Android للتحرير السريع والسهل والفعال على الأجهزة. إنه معبأ بميزات أساسية مثل القص ، والتصويب ، والتدوير ، والوجه.

    يحتوي Photoshop Express على فلاتر بلمسة واحدة ومجموعة متنوعة من التأثيرات والألوان والإصلاح التلقائي والإطارات وأيضًا بعض الأدوات المتقدمة مثل Image Rendering Engine للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية. يمكن لميزة الحد من الضوضاء الخاصة بها تقليل الحبوب غير المرغوب فيها والتقطير في الصور الليلية.

    التطبيق مجاني للتنزيل وخالي من الإعلانات. علاوة على ذلك ، يوفر لك خدمة مشاركة الصور على Facebook و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
    الميزات الخاصة لبرنامج Photoshop Express

        أكثر من 80 مرشحًا لتحرير الصور على الفور.
        يمكن استيراد الصور وتحريرها بتنسيق RAW
        ميزة تصحيح المنظور لإصلاح صور المنظور المنحرفة
        شارك الصور المحررة على الفور على Facebook و Twitter و Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى





    2. PicsArt Photo Studio

     

    مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يعد PicsArt أحد تطبيقات تحرير الصور المفضلة في عام 2019. السبب في أن PicsArt هو مثل هذا التميز بسبب العدد الهائل من الخيارات المتاحة لك لتخصيص صورك. يأتي مع ميزة الكاميرا المدمجة وشبكة اجتماعية لمشاركة الصور.
    تشتمل الميزات الأخرى على الملصقات والرسم والإطارات والملصقات والمزيد. التطبيق متاح مجانًا مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ومع ذلك ، يجب عليك التعامل مع الإعلانات.
    ميزات خاصة في PicsArt Photo Studio

        وضع الفرشاة لتطبيق التأثيرات بشكل انتقائي على أجزاء معينة من الصورة
        تأثيرات سريعة التطور تعمل بالذكاء الاصطناعي
        تطبيق كاميرا مدمج مع تأثيرات حية
        تعرضات مزدوجة باستخدام طبقات وشفافية قابلة للتعديل.

     

    Download PicsArt 

     

     

     

    3. Fotor Photo Editor

     
      

    Fotor هو واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور الموصى بها وأفضلها لنظام Android مع أطنان من الميزات والأدوات الرائعة لتحسين الصور. يقدم التطبيق مجموعة واسعة من تأثيرات الصور والمرشحات لتحرير الصور. يمكنك استخدام أكثر من 10 وظائف "تعديل" قابلة للتخصيص من أجل تعديل السطوع والتعرض والتباين والجوانب الأخرى للصورة.

    يتيح لك محرر الصور أيضًا إنشاء ملصقات باستخدام الكثير من قوالب الصور المجمعة. التطبيق مجاني للتنزيل ولكنه يحتوي على إعلانات.
    الميزات الخاصة للفوتور

        محرر صور غني بالميزات بالإضافة إلى منصة ترخيص الصور
        ميزة "تحسين" مع إمكانات "الانزلاق على الشاشة" لإجراء تعديلات فورية
        الكثير من قوالب الكولاج مثل Classic و Magazine




    4. PhotoDirector



    PhotoDirector هو نوع من تطبيقات محرر الصور متعددة الأغراض. يحتوي على واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك تعديل ألوان ونغمة صورك بسرعة باستخدام أدواته البسيطة والقوية. يحتوي التطبيق على ميزة الكاميرا داخل التطبيق حيث يمكنك تطبيق تأثيرات الصور الحية أثناء التقاط صورك. يمكنك تحرير الصور ومشاركتها بسرعة على Facebook و Flickr والمزيد.

    يمكن تنزيل تطبيق محرر صور Android هذا مجانًا مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات.
    الميزات الخاصة ل PhotoDirector

        أداة Content-Aware لإزالة مفسدات الصور والأشياء غير المرغوب فيها.
        تأثيرات الصور الفنية المعدة مسبقًا مثل Lomo و Vignette و HDR والمزيد
        أداة Dehaze لإزالة الضباب والضباب والضباب من الصور
        Photo fx لتطبيق التأثيرات على مناطق معينة في الصور







    5. Snapseed




    Snapseed هو محرر صور قوي يعمل بنظام Android تم تطويره بواسطة Google ويحمل الكثير من الميزات. وهي متاحة مجانًا وخالية من الإعلانات. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، فقط اضغط على الشاشة وافتح أي ملف تريده.
    يأتي Snapseed مزودًا بالعديد من أنواع الفلاتر المختلفة لتعديل مظهر الصورة ، بما في ذلك 29 نوعًا مختلفًا من الأدوات. بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك بسهولة تصدير الملف لحفظه أو مشاركته مع أصدقائك.
    الميزات الخاصة لـ Snapseed

        يمكن تحرير ملفات RAW DNG وتصديرها بتنسيق JPG
        وضع المظهر الداكن الأصلي في التطبيق
        فرشاة مرشح انتقائية لتحرير جزء فقط من الصورة
        خيار حفظ إعداد مسبق مخصص لتطبيقها على الصور لاحقًا






    6. AirBrush


    AirBrush هو تطبيق محرر صور سهل الاستخدام. يحتوي على أدوات تنقيح سهلة الاستخدام وخيارات تصفية رائعة لتزويدك بنتيجة تحرير جميلة. التطبيق متاح مجانًا ، ولكنه يحتوي على بعض المشتريات داخله ويحتوي على إعلانات. يحتوي على واجهة كاميرا مدمجة تأتي مع مجموعة متنوعة من المؤثرات الحية.

    علاوة على ذلك ، يحتوي AirBrush على واجهة تفاعلية ويتضمن الكثير من الأدوات مثل مزيل البثور والبثور ، وتبييض الأسنان وإشراق العيون ، ونحافة الجسم ، وميزات التنقيح الفني ، والمرشحات الطبيعية والمشعة. أيضا ، يمكنك مشاركة الصور المعدلة على الفور إلى أي مواقع الشبكات الاجتماعية.
    الميزات الخاصة لـ AirBrush

        أداة ممتازة لإزالة البثور والبثور للحصول على صور مثالية
        ميزات مشعة طبيعية لإضافة ماكياج طبيعي المظهر مع الماسكارا وأحمر الخدود ، إلخ.









    7. Toolwiz Photos-Pro Editor



    Toolwiz Photos هو محرر صور PRO رائع متعدد الإمكانات يوفر 200+ من الأدوات القوية. يمكنك إضافة فلاتر وتبديل الوجوه وضبط التشبع وحتى إنشاء تراكيب ممتعة.

    ينعم هذا التطبيق المجاني بواجهة أنيقة وبسيطة. ميزاته وسهولة استخدامه تجعله أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور لنظام Android. ومع ذلك ، لم يتم تحديث التطبيق خلال العامين الماضيين ، وبالتالي لا تتوقع فلاتر شائعة وأحدث محتوى.
    الميزات الخاصة لصور Toolwiz

        مجموعة كبيرة من المرشحات السحرية والمرشحات الفنية
        صور سيلفي ممتازة وأدوات تلميع الجلد بما في ذلك مستحضر الوجه ، وتقشير الجلد ، وإزالة العين الحمراء ، والعين الساطعة
        أكثر من 200 خط نصي مع دعم الظل والقناع

    Download Toolwiz



    8. YouCam Perfect



    abe

    YouCam Perfect هي أداة يدوية لتحرير الصور لنظام Android في 2019 حيث يمكنك تجميل صورك الشخصية في غضون ثوان. جرّب التعديل باستخدام مؤثراته ومرشحاته بلمسة واحدة ، واقتصاص الصور وتدويرها ، وبيكسلات الفسيفساء لطمس الخلفية ، ونقوش الصورة ، وتأثيرات HDR. يأتي التطبيق مع مزيل للوجه ، مزيل حقيبة للعين ، وأيضًا الجسم النحيف لتقليص خصرك وجعلك تبدو أنحف على الفور.
    الكل في الكل ، يمكن أن يتحول إلى اعتبار كبير في حال كنت تبحث عن أفضل تطبيقات لتحرير الصور للصور الذاتية. لدى YourCam Perfect أيضًا إمكانات صورة شخصية للفيديو. إنه مجاني للتنزيل مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية ويحتوي على إعلانات.
    الميزات الخاصة لـ YouCam Perfect

        تأثيرات تجميل البشرة في الوقت الحقيقي في صور السيلفي والفيديو الثابتة
        أداة قطع وإزالة الكائن
        اكتشاف الوجوه المتعددة لمس صورة شخصية جماعية على الفور
        ميزة "ابتسامة" لإضافة ابتسامة إلى أي صورة







    9. Pixlr

     


    Pixlr هو تطبيق محرر الصور المناسب للجميع. يحتوي على جميع الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم. لديها أكثر من 2 مليون مجموعة من التأثيرات المجانية والتراكبات والمرشحات. يمكنك إنشاء تراكيب صور مع تنسيقات وخلفيات وخيارات تباعد مختلفة.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها تصميم صورة مع رسم خربش ورسومات بالقلم الرصاص ورسومات حبر. يمكنك مشاركة الصور مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة. إنه مجاني للتنزيل مع عمليات الشراء داخل التطبيق ويحتوي على إعلانات.
    الميزات الخاصة ل Pixlr

        خيار وضع علامة على التأثير أو التراكب الأكثر استخدامًا كمفضل.
        أدوات تحسين رائعة تعمل باللمس
        ميزة الإصلاح التلقائي لموازنة اللون تلقائيًا في الصورة
        ميزة الكولاج مع ما يصل إلى 25 صورة وتنسيقات مختلفة وخلفية وخيارات تباعد مختلفة

     

     

    Download Pixlr 

     

     


    10. Photo Lab

    يمنح مختبر hoto صورك لمسة فريدة من نوعها. يحتوي على مجموعة من أكثر من 900 تأثير مختلف مثل الصور المركبة الواقعية ، ومرشحات الصور الأنيقة ، والإطارات الجميلة ، والتأثيرات الفنية الإبداعية ، والصور المجمعة للصور المتعددة ، وغيرها الكثير.

    مع واجهة بسيطة وبديهية ، يمكن التحكم في تطبيق تحرير الصور بسهولة تامة. يأتي محرر صور Android هذا مع كل أداة أساسية قد يحتاجها المستخدم: الاقتصاص والتدوير والإضاءة والحدة ، وحتى اللمس.
    علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ إبداعاتك في المعرض ومشاركتها بسهولة عبر Twitter أو Facebook أو Instagram أو إرسالها كرسالة. لديها نسخة مجانية متاحة تعرض الإعلانات. لكن العيب الرئيسي هو أنه يضع علامات مائية على صورك عند استخدام نسخته المجانية.
    الميزات الخاصة لمختبر الصور

        أكثر من 50 من الأنماط المعدة مسبقًا للاختيار من بينها للتحرير بلمسة واحدة
        خوارزمية كشف الوجه المتقدمة لمونتاج صورة الوجه

    Download Photo Lab


     

    11. Photo Editor Pro


    أخيرًا وليس آخرًا ، Photo Editor Pro هو تطبيق آخر لتحرير الصور يمكن للمستخدمين استخدامه لتجميل صورهم.

    بخلاف أدوات التحرير الأساسية ، يتميز تطبيق Android بالعديد من الأدوات الشائعة مثل إضافة أنواع مختلفة من الأخطاء إلى الصور ، ومرشحات رسم مثيرة للاهتمام ، وملصقات ، وشم ، وأكثر من ذلك بكثير.

    جميع أدوات التحرير الأساسية مثل تغيير السطوع والتباين والظلال والتمييز وما إلى ذلك موجودة. تم قفل HSL (الصبغة والتشبع والإضاءة للإصدار المحترف) على عكس ما رأيناه في أفضل تطبيقات تحرير الصور الأخرى لنظام Android.

    يمكن لمستخدمي Android أيضًا التطلع إلى عمل ملصقات في التطبيق. ومع ذلك ، فإن أهم ما يميز محرر الصور هو واجهة المستخدم السريعة سهلة الاستخدام. الاهتمام الوحيد بالتطبيق هو إعلانات ملء الشاشة التي تنبثق بطريقة أكثر مما يتوقع المرء.

     

    Download Photo Editor Pro 

     

     

    اختيار أفضل محرر صور للأندرويد

    مع التطبيقات المدرجة أعلاه ، يمكنك تحويل صورك من خلال روائع فنية. يمكنك اختيار تطبيق تعديل الصور وفقًا لمتطلباتك. على سبيل المثال ، لإنشاء صور مجمعة ، نوصي باستخدام PicsArt أو Pixlr. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات ممتعة لصورك الشخصية ، فجرّب YouCam Perfect أو Airbrush.
    هل وجدت هذه القائمة من أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android مفيدة لعام 2020؟ شارك تعليقاتك واقتراحاتك في التعليقات أدناه.


    Landstat
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع OpensKeY أقوى سيرفرات IPTV .

    إرسال تعليق