نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أفضل البوكسات أندرويد Box tv Android Iptv اقرأ قبل أن تشتري

أفضل البوكسات  أندرويد   Box tv Android Iptv اقرأ قبل أن تشتري
    في  هذا الموضوع سأتكلم عن البوكسات BOX tv Android من جهة مواصفات المعالجات الذاكر المركزية البروسيسور CPU

    وسرعة المعالج وكذا الرام والروم  وتقنية الصورة 4K HD FULL HD ...

    بالنسبة للمعالجات المركزية سنسرد الأفضل والترتيب 








    هذا هو أشهر معالج والأكثر استعمال في البوكسات وهذه أرقام المعالجات :


    Amlogic-  1


    Amlogic S905X

    Amlogic S905X3

    Amlogic S905W

    Amlogic S912

    Amlogic S922X














    AllWinner-  2


    AllWinner H6

    AllWinner H8



     Rockchip- 3

    Rockchip rk3328

    Rockchip RK3368

    Rockchip RK3399





    دليل المشترين:

    هناك بعض صناديق box Android التي يتم تصنيعها من قبل العلامات التجارية الشهيرة. لا يتعين علينا إدراج تلك الشركات ، فأنت تعرفها بالفعل. سوف يتأكدون من أنك سعيد بعملية الشراء. ولكن ، معظم بائعي البوكسات ليس لديهم أوراق الاعتماد هذه. إذن كيف يمكنك تحديد ما الذي تبحث عنه وما لا تبحث عنه في صندوق تلفزيون Android؟ لقد أمضى فريق الاختبار لدينا أكثر من مائة ساعة لاختبار بعض أفضل صناديق تلفزيون Android الموجودة. إليك قائمة بالميزات الموصى بها التي يجب أن تبحث عنها في جهاز مثل هذا.

    1. ما هي الميزات التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز تلفزيون Android لمنزلك؟
    ابحث عن الميزات المهمة:


    سيضع كل مصنع Android box  الميزات الجيدة البوكسات التلفزيون الخاص بهم في المقدمة والوسط في صفحة الويب الخاصة بهم. المشكلة هي أن الكثير من السيئين يفعلون نفس الشيء. إذن ما هي الميزات التي تحتاج إلى البحث عنها؟ دعنا نلقي نظرة على بعض الأشياء المهمة.

    Processor البروسيسور

    هناك ثلاث شركات رئيسية فقط تقوم بتصنيع معالجات  BOX TV Android حتى الآن. هم Amlogic و RockChip و Allwinner. ولكن للأسف ، هناك شركة واحدة فقط تستحق النظر في إنفاق أموالك وشرائها. هذه هي أملوجيك. قد تسأل ، كيف تصل إلى مثل هذا الاستنتاج؟ للإجابة على هذا السؤال ، إليك شرحنا التفصيلي للشركات التي ذكرناها أعلاه. سنلقي نظرة على جودتها ودعم العملاء للمشترين الحاليين.

    اكتسبت العلامة التجارية Allwinner انطباعًا لدى المستخدمين بأنها تعد بالكثير من الميزات الجيدة ، ولكن نادرًا ما تحققها. هناك فريق رسمي لا يريد مطورو Kodi مساعدة عملائه الذين لديهم مشاكل مع أجهزة Allwinner. ما هو رأينا في هذه الشركة؟ ابق بعيدا!

    تبدو أجهزة Rockchip رائعة حقًا في المظهر والتصميم. ولكن ، إذا بدأت الحفر في BOX TV هذا ، فستبدأ عيوبه في الظهور بسرعة إلى حد ما. يمكن لـ Rockchip توفير كمية جيدة من جودة تشغيل الفيديو. حتى تحصل على ذلك ، تحتاج إلى تثبيت نسخة متخصصة من Kodi تسمى المركز الإعلامي Rockchip. توقف Koing ، مسؤول صيانة كود Android الرسمي السابق لـ Kodi ، عن دعم Rockchip CPU وفقًا لمراجعات Android PC. ينتقل المهندسون إلى المشروع الكبير التالي دون القلق بشأن دعم العملاء الحاليين الذين يشترون جهاز التلفزيون باستخدام هذا المعالج.


    في رأينا القوي ، فإن Amlogic هو أفضل وأكثر مصنعي معالج BOX  TV Android شيوعًا ، وهو الوحيد الذي يستحق الشراء. هذا ليس رأينا فقط. انتقلت جميع الشركات المصنعة لأجهزة Android TV تقريبًا نحو معالجات Amlogic. لذا فإن نصيحتنا هي البقاء مع Amlogic S905 أو الجهاز الذي يعمل بالطاقة S912.

    ذاكرة Memory



    يستخدم Android TV box نفس نظام التشغيل للهاتف الذكي. لذلك عندما يتعلق الأمر بالذاكرة ، فإن المبادئ الأساسية لن تتغير على الإطلاق. الذاكرة هي الشيء الذي يمكّن نظام التشغيل من التشغيل السلس والفعال. المزيد من الذاكرة يعني أداء أسرع بكثير. ولكن هناك بالفعل حد عملي لكمية ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك استخدامها في جهاز Android. في هذه اللحظة ، لن تتمكن من استخدام أكثر من Ram GB 4 من ذاكرة الوصول العشوائي. تأتي معظم الهواتف الذكية ، ومربعات Android TV ، وأي جهاز يعمل بنظام تشغيل android مع Ram GB 4 من ذاكرة الوصول العشوائي. لذا فإن نصيحتنا هي البحث عن جهاز تلفزيون يحتوي على أعلى سعة ذاكرة. كلما كان ذلك أفضل ، ولكن أي شيء أكثر من  Gb 4 يعد مضيعة للوقت والمال.

    تخزين:

    لقد تغيرت أشياء كثيرة فيما يتعلق بالتخزين في السوق. هناك نوعان من صناديق تخزين Android TV المتوفرة حاليًا. هم 8 جيجابايت و 32 جيجابايت. لكن بعض الشركات المصنعة لديها صناديق تلفزيون 16 جيجابايت في المخزون. بينما يمكنك بسهولة الحصول على جهاز 8 جيجابايت ، لا يتوفر سوى عدد قليل من طرازات 32 جيجابايت حتى الآن. على الرغم من أن لدينا هواتف ذكية بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ، فلماذا توجد فجوة كبيرة حقًا عندما يتعلق الأمر بسعة التخزين لصندوق تلفزيون Android؟ السبب الواضح هو التكلفة.


    يستخدم الكثير منا مربع التلفزيون الخاص بنا للبث ومشاهدة برامجنا المفضلة والأفلام وجميع أنواع المحتوى. لا نستخدم جهازنا لتنزيل الملفات على ذاكرة تخزين داخلية. على الرغم من أننا سنقوم بتنزيل التطبيقات وتثبيتها ، إلا أنها تناسب نطاق 8 جيجابايت ولن تواجه أي مشكلة على الإطلاق. في حين أن جميع الشركات المصنعة تحاول خفض التكاليف بأي طريقة ممكنة ، فكيف سينفقون أموالهم لزيادة سعة محرك التخزين ، إذا لم يستخدمهم العملاء على أي حال. ولكن إذا كنت لاعبًا ، فلا يهم التخزين. بخلاف ذلك ، اختر صندوق تلفزيون Android 8 جيجابايت. نوصيك بشراء جهاز بسعة 16 جيجابايت ، لإعطائك مساحة أكبر قليلاً. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك في المستقبل ، فانتقل إلى محرك أقراص ثابت خارجي أو محرك أقراص محمول.

    منافذ Wi-Fi:


    إن كيفية اتصالك بالإنترنت مهم للغاية. احصل على منفذ 802.11 ac Wi-Fi على الأقل. أي شيء أقل من ذلك ، ستشاهد دائرة الغزل أو تسنج وانقطاعات بدلاً من الفيديو الفعلي. يعد منفذ Gigabit ethernet هو الطريقة المفضلة للاتصال بالإنترنت لمعظم المستخدمين. إذا كنت تريد البث أو مشاهدة مقاطع فيديو بدقة 4k بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، فأنت بحاجة إلى HDMI 2.0. لا تتنازل عن هذا لأن بعض الأجهزة تستخدم HDMI 1.4 وهو إصدار أقدم ، وستقتصر على 30 إطارًا في الثانية. أيضًا ، لن تكون حركة الفيديو مثالية وستواجه تقلبات الشاشة.

    كلمات مهمة يجب معرفتها:

    هناك بعض الكلمات التي تستخدم بشكل خاص في عالم android tv box. هنا قائمة ببعض تلك المهمات.

    تبديل معدل التحديث الديناميكي:

    ما تفعله هذه الميزة هو أنها تقوم تلقائيًا بتعديل معدل التحديث بين المصدر والتلفزيون. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مصدر 24 هرتز وتلفزيون 60 هرتز ، فسوف تغرق هذين الاثنين وستحصل على أفضل جودة متاحة ، دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.


    Landstat
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع OpensKeY أقوى سيرفرات IPTV .

    إرسال تعليق